Tuesday, February 10, 2009

لماذا هو مجرد شعور بالألم..


كثرت في الفترة الأخيرة تلك النوبات التي تصيبني بشعور مجرد من الألم..او مجرد شعور من الالم

هو بعض العذاب في اطراف روحي.... لا ادري له سببا على وجه التحديد

اعتقدت لفترة انها رغبة مني في لفت الانتباه.. لكن ذاك عذر واه لم يرضني.. ليس لاني لا استطيع الاعتراف ..فأنا وصلت لدرجة كبيرة من الوقاحة ان اقول لنفسي انتي ضعيفة وخاوية لتسترعي انتباه الاخرين بالدموع و هذا ليس هو الحال هذه المرة

الألم اعمق في روحي..

قد تكون هي تلك الهرمونات اللعينة تتلاعب بمزاجي.. ولكن الأمر طال و انا لست مريضة

قد تكون هي الرغبة المريرة في البحث عن السعادة.. ولكنني وصلت لقناعة داخلية ان السعادة ليست غاية انما هي وسيلة، للعيش

اذا لماذا هذا الالم

اعتقد ان السؤال لا يوجه لي هذه المرة بل يوجه الى هذا الالم الرابض في انفاسي

لا رغبة لي في التحدث الى اي احد.. و رغما عني يجب ان ابتسم في وجه من حولي ان اتحدث بطلاقة ولباقة

قد يكون الامرابسط من ذلك ليكون مجرد وعكة نفسية ولا يقتضي الامر اكثر من نوبتين او ثلاثة من بكاء ليكون كل شيءعلى ما يرام

درست شيئا من البرمجة اللغوية العصبية.. و اعتقد انه يمكنني برمجة نفسي على اني سعيدة

لكن الامر لا يجدي هذه المرة..

ولا البكاء مريح.. بل انه مرير


انا لا اعاني احلاما ضائعة .. او ما عدت ابحث عن احلام ضاعت حتى لا اكتشف انها ضاعت لاني لو وجدتها سأتألم لأنها لن تكون بروعة كونها احلاما..

صداع يعصف برأسي..

فقدت كثير من الذكريات.

لن ادعي ان لا احد يفهمني.. أنا لم احاول اللجوء لأحد


اعتقد ان الأمر يحتاج ركعتين بخشوع.. و بكاء بين يدي ربي.. و دعاء صادق..


يا رب

No comments: