Monday, May 27, 2013



مرت فترة لا بأس بها ابدا منذ اخر مرة كتبت فيها حرفا..
ما الذي دفعني للكتابة من جديد، لا شيء على وجه التحديد، الا انني افتقد نيران.. افتقد قلمها وحسها وتعابيرها
في احيان كثيرة امر على المدونة من آن لآخر و اقرأ ما كتبته سابقاً، و استغرب هل حقا انا من كتب تلك الكلمات..
على كل حال ها قعد عدت، 
قد يكون للفيس بوك وتويتر وغيرهم أثر بإبعادي عن هاهنا.. ولكن يظل لهذا المكان حميميته و روحيانيته اذا صح التعبير
ماذا جرى لي منذ اخر مرة كنت هنا..
لا اذكر تحديدا الا انني اصبحت امرأة اقوى، احب هذه الانسانة الجديدة..هي ليست جديدة كليا بالطبع انما هي التطور الطبيعي لتلك التلميذة الشقية في المدرسة..
الا انني بهذه الحلة اشعر كراقصة البالية.. التي وجدت اخيراً حذاءها السحري الذي يمنحها روح الرقص المبدع
اشعر بخفة جميلة في روحي.. لم تعد تلك الالام تعتصرني.. اصبحت اعرف اين منبع الألم في روحي و اتوجه له مباشرة لأداويه
قد لا انجح في ان اداويه دوما ولكن لا بأس.. ان ما احققه من راحة يرضيني بحد كبير
للنجاح طعم جميل، و قد حققت نجاحات لا بأس بها ابداً على كثير من الأصعدة ولله الحمد والشكر
اما السياسة، فأعوذ بالله ان اكون من الفاهمين فيها.. ولا اعتقد ان اعتى الساسة اصلا يفهم ما يجري
لا اؤمن بنظرية المؤامرة.. ولذا لن اقول ان هناك اياد خفية او بطيخية .. الأمر وما فيه.. اننا شعب يحتاج ان يتعلم الأدب وهذا لن يكون بين يوم وليلة.
مبهر كم  الاغاني الرائعة التي سمعتها على مدى الأيام الماضية.. اشياء تأخذ الروح الى ابعاد اخرى في هذا العالم، وكأن الأرض لا تدور فقط حول الشمس، بل هي ترقص طرباً لأرواح تغني بمثل العذوبة التي سمعتها، والتي سأنشر بعضاً منها هنا لاحقا ان شاء الله


اتمنى لكم جميعا ان تشعروا بهذه الخفة في الروح..

احبني

No comments: